فساتين زفاف 2015 - زهير مراد

حتماً هي مجموعة تخطف الأنفاس، فساتين زفاف زهير مراد 2015 تنضح بكل تفصيل فيها بأنوثة لا مثيل لها، حيث إجتمعت الأقمشة الناعمة وتهادت على جسد عروس تود أن تكون أميرة في يومها الكبير، فحافظت على الإطلالة الكلاسيكية، وأضافت إليها نفحات من العصريّة الآسرة. ماذا في تفاصيل هذه الباقة المميّزة؟ 

فساتين الاعراس لخريف شتاء 2014 – 2015

مجموعة فساتين الزفاف لخريف شتاء 2014 – 2015  تميزت بتدرجات اللون العاجي الآيفوري والأكمام الطويلة وبوجود ورود و تطريز على منطقة الصدر و الأطراف ، واستخدم فيها زهير مراد قماش الدانتيل و التل ، وبعض الكشاكش التي زادت من سحر و جاذبية الفساتين ، وكما عودنا المصمم زهير مراد نرى بكل تصاميمة وجود الفساتين الشفافة التي تلفت الإنتباه و تبرز أنوثة المرأة فمنها من كان على شكل ذيل السمكة أو حورية البحر والبعض الأخر ظهر منتفخاً لإعطاء السيدة فخامة و سحر .
 

فساتين الاعراس لربيع وصيف 2015 

حضرت الورود بقوّة في المجموعة، فزيّنت التصاميم المتنوعة بين الفساتين المنفوخة والواسعة والضيّقة وبقصة الحويرة مع الأكمام القصيرة والطويلة وعارية الكتفين، وعلى رغم تقديمها بالإطار الكلاسيكي زيّنت بعض الفساتين بحزام حدد الخصر، إلى جانب الفساتين الشفافة التي عكست الأنوثة المغرية والجذابة، من دون إغفال موضة التكسير التي ظهرت في أكثر من تصميم، مع أقمشة التول والدانتيل والحرير والأورغانزا وغيرها من الأنواع الفاخرة. كما حضرت أيضاً الطرحة الطويلة المطرّزة بالورود، والأكسسوارات الذهبية الناعمة التي زيّنت جبين العروس، وبهذا يمكننا تلخيص توجّه مراد لفساتين زفاف 2015 الذي يسعى دائمًا للحفاظ على الكلاسيكيّة مع إضفاء روح عصرية في كل تفصيل من التفاصيل. 

إليك صور فساتين زفاف 2015 للمصمم زهير مراد