إكسسوارات غرفة النوم

انشر على

تعتبر غرفة  النوم الرئيسية المكان الأكثر دفئاً وحميمية في المنزل وتتعدد إكسسوارتها ورتوشها الخاصّة التي تكمّلها و تجمّلها وتعطيها مزيداً من الأناقة والرقي .

وتعد ألوان جدران الغرفة العامل الأساسي في إختيار هذه الإكسسوارات لذلك ننصحكِ سيدتي أن تختاري دائماً ألواناً مفرحة وزاهية خصوصاً تلك التي تعطي إنطباعاً مفرحاً وشعوراً إيحابياً عند الإستيقاظ في الصباح . ومن هذه الإكسسوارات الدارجة في الوقت الحالي الأرائك التي يتم تزيين الأرض بها مما يعطي حركة وجمال وعفوية للغرفة مع مراعاة إختيار الألوان الملائمة لألوان الجدران .

ومن الرائج أيضا اللوحات والصور التي تعلّق على الجدران و هناك أيضا تلك المكمّلات التي يمكنكِ سيدتي تجديدها وتبديلها متى تشائين وترغبين مثل الستائر التي تتناسب مع ألوان الجدران ومفارش الآسرّة التي تعطي إنطباعاً مريحاً ومظهراً عاماً جميلاً للغرفة بمجملها .

كل ذلك سيدتي يجب أنّ يكون متناسباً مع حجم غرفتكِ فهي غرفة للراحة والنوم لذلك تحتاجي لأن تجدي فيها مكاناً فارغاً تسترخي فيه .

ويتبقى أن تضعي جزءاً من روحك فيها وتعكسي فيها شخصيتك وما تحبين من ألوان لذلك كوني إنتقائية وأنيقة في إختياركِ لكل ما تضعينه فيها وإجعليها جنتك الصغيرة .

 

شاهدي معنا بعض أكسسوارات غرف النوم الرائجة في الوقت الحالي . 

انشر على