خمسة أشخاص لا تصحبيهم معك عند التسوق لفستان الزفاف

عليك أن تعرفي أنه يمكن للتسوق من أجل فستان زفافك أن يكون كابوساً إذا كان من يرافقك من المجانين.فيمكن لشخص واحد أن يفسد تجربتك بأكملها يقول أبريل ماسيني، مؤلف فيما يتعلق بالعلاقات وكاتب عمود المشورة في AskApril.com. "في حين ترغب بعض العرائس بالصدق التام، يرغب البعض الآخر في الحصول على الدعم فقط"، " إذا كنت العروس أولاً حددي ما تريدن قبل أن تقرري من ستصحبين للتسوق معك".

وبشكل عام قد ترغبين في تجنب اصطحاب هؤلاء الناس معك عند البحث عن فستان زفافك:

  1. والدة زوجك المستقبلي:

لبعض العرائس علاقة مقربة جداً مع والدة زوجها المستقبلي وقد تشعر بالغرابة  ما لم تصطحبتها معها خلال بحثها عن فستان الزفاف، ومع ذلك قد  تكون الفكرةغير مريحة أبدا بالنسبة لأخريات "إذا كانت يجعلك تصلين لمرحلة تناول الدواء في كل  مرة ترينها فيها لأنها تجعلك تشعرين بالقلق، فإنه من الأسلم أن نقول لك لا ينبغي أن تصطحيبها معك عند بحثك عن فستان زفافك" بحسب ماسيني.

  1. ملكة الدراما

يحذر ماسيني بأنه "يمكن أن تخطف ملكة الدراما يومك وتحوله إلى عالم من الفوضى". فهي مثيرة للازعاج وتزيد التوتر فإذا كنت تبحثين عن السلام خلال بحثك عن فستان زفافك يفضل عدم اصطحاب ملكة الدراما معك.

  1. أية أقارب لا يوافقون على علاقتكما

سواء كان شخص من جهتك أو من جهة زوجك المستقبلي، فإن أي شخص لا يوافق على علاقتكما لأي سبب كان يجب عليه البقاء في المنزل. ولا سيما أولئك الأقارب الذين يعتقدون انهم يعرفون ما هو أفضل لك، كما يقول ماسيني.

  1. الأصدقاء الغيورين

يحلفون انهم سعداء من أجلك وعندما تدلي احداهن بتعليق ساخر حول شريك حياتك أو خطط حفل زفافك فانها تتبع تعليقها  دائما بـ "أنت تعلمين أنه مجرد مزاح!" ولكن هل هو فعلاً مزاح؟ "الغيرة  قبيحة للغاية. إذا كنت تملكين روحاً رياضية حول ذلك، فإن وجود هؤلاء الناس الذين يشعرون بالغيرة في دائرتك الخاصة لن يزعجك،" أما "إذا كنت حساسة ومتوترة يجب أن تتركي أولئك الذين يشعرون بالغيرة ويميلون إلى تخريب يومك".

  1. أولئك الذين يعرفون كل شيء

"هؤلاء هم الناس الذين يعتقدون أن مجرد كونهم قد شاهدوا البرامج المتعلقة بفساتين الزفاف على التلفاز فإنهم يعرفون كل شيء" بحسب  ليليا رايس مساعدة مديرة المتجر ومنسقة التسويق في متجر كارين للأزياء وفساتين الزفاف والبدلات الرسمية. واضافت ليليا "إن هذا غير صحيح ويمكن أن يسبب للعروس الشعور بالضياع. حيث أن تلك البرامج فقط تصور ما تريد أن يراه الناس  ولا توفر هذه البرامج  دائما المعلومات الصحيحة".