5 مهن للرجال تجعلهم محط اهتمام الجنس اللطيف

تتعدد المعايير في الحبّ وأحياناً تسقط كلّها وننتصر لمشاعرنا فقط، ولكن معايير إنجذاب امرأة للرجل اختلفت مع استطلاع بريطانيّ صدر مؤخّراً، صنّف 5 مهن يمارسها الرجال تجعلهم محطّ اهتمام الجنس اللطيف.

و حسب الإستطلاع جاءت المهن بالترتيب الآتي:

1.المهن التي لها علاقة بالفنّ، على غرار التمثيل، الغناء والتأليف الموسيقي إذ اعتبرت الفتيات اللواتي خضعن لهذا الاستطلاع أن من يمارس واحدة من هذه المهن
يكون بغاية الرومانسية ويجيد التعبير عن مشاعره بصدق وحسّ مرهف.
2. الرجال الذين يعملون في القطاع المصرفي والمالي، إذ أكّدت الفتيات أنّ هؤلاء الرجال يتمتّعون بثقة عالية بالنفس وذكاء خارق.
3. حلّ الأساتذة في المرتبة الثالثة خصوصاً الجامعيين منهم، إذ تنجذب النساء الى ثقافتهم العالية.
4.الأطبّاء، إذ تعتبر الفتيات أن لمهنتهم وزناً اجتماعيّاً كبيراً ولهم مكانة مرموقة. و جدير بالذكر ان كثير من المجتمعات تنظر لهذه المهنة نظرة جيدة و تقدرها اجتماعياً.
5. الصحافيون والكتاب الذين يملكون حماسة كبيرة في العمل ومهارة غير اعتبادية في الكلام. إذ تحب كثير من الفتيات الرجال ذوي الألسن اللبقة والكلام الموزون
والذي ينم عن ثقافة جيدة و حسن تعامل مع المرأة.


و يربط كثيرون بين المهنة و شخصية الرجل إذا تؤثر البيئة المحيطة في العمل على تصرفاته و شخصيته. كذلك تضفي بعض المهن عنصر جاذبية على الرجال بحسب نظر النساء, لكن الجدير بالذكر أن نظرة النساء لهذا الأمر تختلف باختلاف الثقافة و المنطقة التي يعيشون بها فمن المؤكد أن دول الشرق الأوسط تختلف عن أوروبا مثلاً و التي تختلف بدورها عن أمريكا اللاتينية و هكذا..