5 نصائح تساعدك في مغازلة حبيبك

تعشق النساء سماع الغزل، وكثيراً ما يتوقف مزاج المرأة على إطراء تتلقّاه من حبيبها.

في المقابل يميل الرجل لسماع عبارات الإعجاب و الغزل ممن يحب فهو دليل على الحب أولاً و من ثم يعزز شعوره بالثقة و بمكانته عند الطرف الآخر.

 إليكِ منّا هذه الأفكار التي تساعدك في التعبير عما في نفسك بطريقة مناسبة تتفق ومزاج الرجل:
 
 

1. احرصي أن يكون الغزل الذي ستتوجّهين به إلى من تحبّين يتعلّق به مباشرةً، فبدلاً من أن تقولي له "يعجبني هذه القميص عليك"،  قولي:  " يبدو هذ القميص أجمل عليك"!
 

2. لا تختلقي كلاماً لا تعنيه من قلبك. فإن لم تجدي عنصراً جاذباً فيه لتغازليه، فالأفضل أن تلزمي الصمت. ولكن، لا تستسلمي مباشرةً بل ابحثي في وجهه، في ملابسه أو في تصرّفاته عمّا تهمسينه في أذنه وقلبه.
 

3. لغة العيون لا تقل عن الكلام في  الغزل، فلا تنسي أن تنظري في عينيه، أن تبتسمي له بخجل وأنوثة وأن تقللي من عدد الكلام وتركّزي على معناه، فكثيراً ما توصل العيوم كلامأً أفضل من الجمل و العبارات.
 
4. عليك التنويع في الإطراء فلا تقتصري الحديث عن شكله الخارجي وشكل جسمه! بل حاولي أن تختاري كلاماً ترفعين فيه من شأن تصرّفاته،عن قيمته وأهمية وجوده عند الآخرين.
 
5. انتبهي كثيراً لنبرة صوتك، فلا تتكلّمي بتهكّم ولا بجدية ولا حتّى بخجل أو بصوت متقطّع وكأنك تقرئين خطاباً عن ورقة. بل تحدّثي بصوت صادق نابع من قلبك .


 

وأخيراً عليك أن تعرفي أن لكل شريكين لغة خاصة بينهما و متى كان الحب حاضراً فهناك الكثير من الأساليب المتنوعة لإيصال هذا الشيء للطرف الآخر وعندها يمكنك أن تقدمي أنت النصائح للآخرين.