من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة؟

 

سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة شواء الجسدية أو الخلقية،
سنسرد لكم هنا أكثر 20 صفة تحبها المرأة في الرجل :

  1.  الرجل المهتم،  الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى إذا لم تطالب به والذي لا ينسى أبداً أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج والمناسبات هو الرجل الأول عند النساء.
  2.  الأناقة  ، المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع ،وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته.
  3.  الشخصية القوية،  وقوة الشخصية التى تحبها المرأة في الرجل ليست هي الجلافة ولا السيطرة الدكتاتورية ولكنها الشخصية الرجولية المتكاملة القادرة على مواجهة التحديات وشق طريق المستقبل وفرض الحق، في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها.
  4.  الشجاعة  ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .
  5.  أول ظهور اللحية والشارب أو مايعرف بالDirty look  ، يعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبية النساء، يضفي المزيد من الرجولة على الوجه، خاصة إذا كان صافيا وكانت البشرة تخلو من الحساسية وحبوب الشباب.
     
  6.  التركيز في العمل  ، إذا تمكنت المرأة من مشاهدتك بينما تعمل على مهمة فإنها غالبا ستشعر بالانجذاب نحوك لأن ذلك يشعرها بجديتك وبانك طموح وتجيد ما تقوم به.
  7.   الصوت العميق ، فالصوت يقول الكثير لأن تأثير صوت الرجل على المرأة أقوى من تأثير صوت المرأة على الرجل والمرأة تقدر على استنتاج أمور كثيرة من خلال الحديث عن مدى ثقتك و ثقافتك و حسن أسلوبك من خلال صوتك.
  8.   الرجل الذي يحب الأطفال أكثر جاذبية،  أظهرت دراسة أن الرجال الذين يحبون الأطفال أكثر جذبا للنساء من غيرهم.
  9.  الرجل المنفتح إلى حدود المعقول،  تعجب المرأة بالرجل الذي تحكمه مبادئ وثوابت لكنه عقلاني ولا يحبّك الامور بل يتسم بالمرونة.
  10.  الإيجابية، الرجال  من هذا النوع جذابين، إذا أمكنك أن تظهر لها الجانب المشرق من الأشياء و تناقش بقوة وبلغة لطيفة وتتمسك بالقيم وتتنازل عن الصغائر فسوف تعجب بذلك.
     
  11. الكرم، فالسخاء يلعب دوراً في تعزيز الجاذبية بين الجنسين ، وتؤهل الرجل للدخول في علاقات لانها صفة محببة لدى النساء بشكل عام.
  12. الشعر الشائب، فالشعر الأبيض لن يضر بمظهرك أبدا، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهرا يضفي الكثير من الجاذبية والسحر!
  13. الأسنان، أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته وحتى وإن كان الرجل جميلا فإن الأسنان الصفراء ستذهب بكل جهده أدراج الرياح ما أن يكشف عنها بابتسامته أو ضحكه أمام المرأة .
  14. العاطفي ووالرومانسي، يتفوق الرجل العاطفي على الوسيم وحسن المظهر في اختيارات النساء حول الرجل المفضل للزواج . حيث أفاد استطلاع أن 79% من النساء يفضلن الرجل العاطفي.
  15. الاستقامة والإيمان، الرجل المستقيم حلم كل فتاة والمرأة التي تعيش تحت مظلة رجل مستقيم تعرف مذاق الجنة وهي على الأرض.
     
  16. الرزانة، المرأة تحب الرجل الرزين، محل الثقة والكتوم (إلا عنها).
  17. الغيرة، المرأة تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والاهتمام، ولكن على ألا تزيد الغيرة عن حدود المعقول و تتحول لشك. شاهد (8 خطوات لعلاج الغيرة الزائدة)ـ
  18. الصراحة ، المرأة لا تفضل الرجل المراوغ في علاقتها و تحب الرجل الصريح معها من بداية الطريق.
  19. الرجل الدبلوماسي ، تنجذب المرأة للرجل الدبلوماسي الذي يتقن فن التعامل معها و يختلق المناسبات و يقدم الهدايا ويشعر بأنها جديرة بحبه وامتلاك قلبه.
  20. العزف على آلة موسيقية ، فالدراسات و الواقع تخبر بأن عازفي الآلات الموسيقية أكثر جاذبية من غيرهم.