أكثر هدايا يفضلها الرجال

انشر على

 

الهدايا التي يحبها الرجل هو سؤال هذا الموضوع فكثيراً ما تصيب الحيرة حواء عند اختيارها هديةً لرجلها فتقوم بالبحث والسؤال "أريد هدية لزوجي أو اريد هدية لحبيبي". هنا عليها أن تعرف أن الرجال كما النساء يختلفون في أذواقهم تجاه الهدايا فبعضهم يفضلون الساعات والبعض الآخر العطورو هكذا إلا أن أغلب الرجال يحبون انتقاء ملابسهم بأنفسهم وبالتالي قد يكون هذا الخيار هو الأخير.
إليك نصائح لأهم أنواع الهدايا التي يفضلها الرجال:

الهاتف المحمول والكاميرا الرقمية واللاب توب ، كل هذه من الأدوات يعشقها أغلب الرجال وهي هدية للشباب مميزة, وبالتالي تكون محل تقدير وترحاب كهدية من بنات حواء.


الساعات والأكسسوارات ودبابيس ربطة العنق والنظارات الشمسية كلها أشياء ضرورية ويستخدمها الرجل بصفة مستمرة، وبالتالي قيام حواء بتقديمها هدية سيكون لفتة لطيفة منها.

العطور ومستحضرات العناية بالبشرة بعد الحلاقة من الهدايا التي تعجب أغلب الرجال؛ لأنها ضرورية لأناقة الرجل، ويتم استخدامها بصفة مستمرة، و هي محل ترحيب من أغلب الرجال. وبالتالي ستكون من الهدايا التي يحبها الرجال كثيراً.

الرحلات: قدمي له تذكرة سفر أو حجز في فندق في المكان الذي يحبه، ولكن احرصي على اختيار الموعد المناسب لهذه الرحلة حتى يستطيع التفرغ لها. 

الملابس الرجالية الأنيقة من الهدايا المناسبة للرجل، على أن تكون وفقا لاحتياجاته وذوقه، وعندها بالتأكيد هذه الهدايا سوف تحظى بإعجابه. وهي من هدايا فترة الخطوبة المناسبة وقد تكون جواباً جيداً عن السؤال: اريد هدية لزوجي.

الكتب قد تكون من أكثر الهدايا المحببة للرجل المثقف، فإذا كان آدم يحب القراءة، ففكرة جيدة أن تشتري هدية أحدث كتاب للمؤلف المفضل لديه او اختيار عنوان من المواضيع التي يحب قراءتها. اكتبي على الصفحة الأولى من الداخل عبارة لطيفة مثل " هدية لزوجي الحبيب بتاريخ... ".


ولا تنسي أن أكبر هدية للرجل هو إحساسه بأنك بجانبه لأن جزءاً كبيراً من حب الرجل يكمن في تمسك المرأة به وأخيراً عليك أن تختاري طريقة تقديم الهدية فهو أمر مهم و عامل مساعد في إيصال فكرة الهدية. 

انشر على